الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بعثة المراحل السنية تغادر الى المعسكر الخارجي بصربيا

بعثة المراحل السنية تغادر الى المعسكر الخارجي بصربيا

غادرت بعثة نادي الشارقة للمراحل السنية لكرة القدم البلاد صباح اليوم (الأحد) 29 يوليو متوجهة إلى صربيا للانتظام في معسكر خارجي يستمر حتى 18 من شهر أغسطس المقبل في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد وتضم البعثة 62 لاعباً إضافة للجهازين الفني والإداري.
وأكد رضا عباس عضو مجلس إدارة شركة الكرة مشرف المراحل السنية ورئيس البعثة أنه تم وضع برنامج متكامل للمعسكر تحت إشراف المدير الفني جمعة ربيع وعضو اللجنة الفنية بالنادي، وتم الاتفاق على إقامغادرت بعثة نادي الشارقة للمراحل السنية لكرة القدم البلاد صباح اليوم (الأحد) 29 يوليو متوجهة إلى صربيا للانتظام في معسكر خارجي يستمر حتى 18 من شهر أغسطس المقبل في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد وتضم البعثة 62 لاعباً إضافة للجهازين الفني والإداري.
وأكد رضا عباس عضو مجلس إدارة شركة الكرة مشرف المراحل السنية ورئيس البعثة أنه تم وضع برنامج متكامل للمعسكر تحت إشراف المدير الفني جمعة ربيع وعضو اللجنة الفنية بالنادي، وتم الاتفاق على إقامة عدد من المباريات لفريق المرحل السنية تحت 12 و13 و15 و16 سنة. وقال رضا: تضم البعثة 62 لاعب من فرق المراحل السنية التي أحرزت نتائج جيدة ومراكز متقدم في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى عدد 21 من الفنيين والإداريين. ولدى الإدارة الشرقاوية قناعة تامة بضرورة معايشة هؤلاء اللاعبين طبيعة المعسكرات الخارجية، وبرامجها خلال المرحلة القادمة ليتم تأهيلهم بشكل علمي ودروس لمرحلة ما قبل الانضمام للفريق الأول” هذا ما صرح به رضا عباس للموقع الرسمي. وختم رضا حديثه بالشكر الجزيل للإدارة الشرقاوية لما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لمختلف فرق النادي، كما تقدم الشكر لعوائل اللاعبين لتعاونهم مع إدارة النادي والمدربين في سبيل إنجاح برنامج إعداد فرق المراحل السنية، وتمنى موسم موفق لجميع فرق النادي بمختلف ألعابها وفئاتها السنية.

اضف رد