الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بعثة الشارقة تغادر إلى النمسا استعدادا للموسم القادم 2017/18

بعثة الشارقة تغادر إلى النمسا استعدادا للموسم القادم 2017/18

غادرت بعثة الشارقة التي تضم 22 لاعباً، إلى النمسا صباح اليوم ( الثلاثاء ) لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 21 أغسطس القادم، علما بأن الفريق سينتقل إلى ألمانيا في العاشر من أغسطس، في إطار استعداداته للموسم الجديد 2017/18.
تتضمن قائمة الفريق المدرجة للمعسكر اللاعبين الذين تم اختيارهم بعد قرار دمج ناديي الشارقة والشعب.
وضمت القائمة كل من: .شاهين عبدالرحمن، الحسن صالح، جمال معروف، الفنزولي جليمن ريفاس، حمد جاسم، حمد إبراهيم، وليد أحمد، راشد الحمادي، سيف راشد، علي الظنحاني، خالد الزري، عبدالله غانم، بلال يوسف، سيف محمد، عادل الحوسني، محين خليفة، يوسف سعيد، عمر جمعة، ماجد سرور، حميد عبدالله، أحمد الزري، سعود حسن. وسيلتحق بعد سفر البعثة المدافع عيسى أحمد سانتو خلال الأيام القليلة القادمة.
سيخوض الفريق خلال المعسكر عدد من المباريات الودية تبدأ من الأول من أغسطس القادم وذلك بحسب البرنامج المعد من قبل البرتغالي خوسية بيسيرو مدرب الفريق. من المنتظر أن تكون المباريات الودية متدرجة المستوى فنياً للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة مع نهاية المعسكر.
وفي حديث خاص للموقع الرسمي أكد عمران الجسمي مدير شئون اللاعبين أن كل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمعسكر تمت على ما يرام، وتم وضع اللمسات الأخيرة على كل الأمور التنظيمية الخاصة به، وقد تم اختيار مكان المعسكر بعناية ليتناسب مع فترة الإعداد. وفي ختام حديثه تقدم الجسمي لإدارة النادي بالشكر حيث وفرت كل احتياجات البعثة بما يضمن نجاح المعسكر الخارجي.

وقبل مغادرة الفريق تحدث اللاعب شاهين عبدالرحمن للموقع الرسمي قائلاً ” هدفنا كلاعبين استغلال فترة المعسكر للوصول إلى قمة الجاهزية للموسم القادم ” مؤكداً أن فترة الإعداد الأولى انتهت بشكل مرضي. وإنهم كلاعبين يدركون أهمية السنة الأولى بعد الدمج وما تحمله من تحديات وآمال خاصة لدى جماهير ومحبي الفريق وهذا يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق الفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص.

اضف رد