الرئيسية » مركز الأخبار » بروح التفاؤل والحماس ،، الملك يبدأ الاستعداد للموسم القادم

بروح التفاؤل والحماس ،، الملك يبدأ الاستعداد للموسم القادم

بدأ الفريق الأول بنادي الشارقة استعداداته للموسم الجديد 2015/16، وأدى الفريق مرانه الأول تحت قيادة مدربه البرازيلي باولو بوناميغو وجهازه المعاون مساء اليوم ( الأربعاء ) على ستاد الشارقة بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم الثنائي فاندرلي وراموس، إلى جانب بقية اللاعبين الموطنين. باستثناء غياب الحارس راشد أحمد وذلك بسبب انضمامه للخدمة الوطنية.
جدير بالذكر أن الإدارة الشرقاوية قد استغنت في ختام الموسم الماضي عن الثنائي البرازيلي رودريغو وماريون، وأن البحث لا يزال جاري عن البدلاء وتسعى الإدارة للانتهاء من ملف الأجانب قبل بداية المرحلة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 17 يوليو الجاري.

واشتمل التدريب الذي أقيم وسط درجة حرارة عالية ونسبة رطوبة مرتفعة على تدريبات بدنية تهدف إلى استعادة اللياقة بعد الإجازة الطويلة التي حصل عليها الفريق وامتدت لشهر ونصف. وسيواصل الفريق تدريباته بشكل مستمر حتى 17 يوليو الجاري موعد السفر إلى المعسكر الخارجي في النمسا، والذي يستمر لمدة 26 يوم.

وفي حديث للموقع الرسمي رحب أحمد مبارك، مدير الفريق، بالثنائي وليد أحمد وحمدان قاسم اللذان إنضما للفريق مؤخرا، كما تمنى أن يقدم الفربق موسم مميز والاستفادة القصوى من مرحلة الإعداد، التي تمثل الأساس لموسم طويل وصعب يسعى الفريق خلاله إلى تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل الجهاز الفني والاداري. وأن تخلو فترة الإعداد من أية غيابات كما حصل في الموسم الماضي عندما غاب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة واضطرت الإدارة لاستبدال عدد من الأجانب مما أثر سلبا على أداء الفريق طوال الموسم.

اضف رد