الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بثلاثية في شباك بني ياس العنبري يعبر بالملك للفوز الثاني على التوالي

بثلاثية في شباك بني ياس العنبري يعبر بالملك للفوز الثاني على التوالي

حقق فريق الشارقة فوزاً كبيراً على ضيفه بني ياس بثلاثة أهداف نظيفة، على ضيفه بني ياس بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 11 لدوري الخليج العربي.

سجل للملك واندرلي سانتوس في الدقيقتين 40 و46، ووليد أحمد في الدقيقة 63، في مباراة شكل فيها الشارقة أفضلية بدنية وفنية واضحة على ضيفه طوال زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع الشارقة رصيده إلى النقطة 11 مبتعدا عن منطقة الخطر ودوامة الهبوط، بخطوة مهمة، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 13 نقطة في الترتيب التاسع.

وكانت الأفضلية الشرقاوية واضحة منذ البداية بعدما أحكم السيطرة على خط الوسط، الذي لعب فيه حمد إبراهيم ووليد أحمد يجانب كاجا ، وتلقى واندرلي تمريرة عرضية انفرد بها وسدد مرت بجوار القائم، وحاول بني ياس شن أكثر من هجمة عبر كرات طولية لبلفوضيل ولاريفي لم تسفر عن شيء بفضل التمركز الجيد لفريق الشارقة.

مع إقتراب الشوط الأول من النهاية، استغل البرازيلي واندرلي تمريرة طولية من وسط الملعب لعبها مواطنه البرازيلي ريناتو كاجا ليحولها مباشرة وهو في وضع الحركة في شباك بني ياس الخالية أثناء خروج الحارس ليسجل الهدف أول من الطراز العالمي، ينهي به الشوط الأول لصالح فريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز واندرلي تقدم الشارقة بهدف من رأسية إثر تمريرة عرضية تلقاها داخل منطقة الجزاء وهو بدون رقابة في الدقيقة 46، وأحكم الشارقة بعد الهدف سيطرته على مجريات المباراة، وتقدم لاعبوه لوسط الملعب وفرضوا الرقابة على مفاتيح لعب بني ياس، ودفع عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة بعمر جمعة بديلا لسيف راشد لزيادة النشاط الهجومي لفريقه، قبل أن يتمكن وليد أحمد من إضافة هدف التقدم الثالث لفريقه، من تمريرة ذكية لواندرلي تلقاها مسددة أرضية زاحفة سكنت مرمى بني ياس.

دفع العنبري بمحين خليفة بديلا لوليد أحمد ومانع سعيد بديلاً لحمد ابراهيم.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من جانب عمر جمعة ومانع سعيد ضاعت بسبب التسرع ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز ثمين للشارقة بثلاثية نظيفة.

اضف رد