الرئيسية » مركز الأخبار » النومان: تشكيل المجلس الجديد لنادي الشارقة قبل نهاية يونيو

النومان: تشكيل المجلس الجديد لنادي الشارقة قبل نهاية يونيو

أكد عبدالعزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، في تصريح ولسائل الإعلام أن تشكيل المجلس الجديد لنادي الشارقة سيكون قبل نهاية الشهر الجاري، موضحاً أن العمل يجري الآن على قدم وساق من أجل الانتهاء من القائمة الكاملة لجميع الأعضاء.

كشف النومان أن الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، سيقوم بنهاية الأسبوع الجاري برفع جميع الأسماء المقترحة إلى المجلس من أجل دراستها، حيث تم الانتهاء منها بنسبة 90 بالمائة حتى الآن، وعلى أقصى تقدير ستكون محددة يوم الخميس المقبل.

وأكد النومان أن الشارع الرياضي له الحق في الغضب من تأخر الإعلان عن الإدارة الجديدة للنادي، لكن في الوقت نفسه يجب أن يعرف أن العمل يجري على قدم وساق من أجل الإعلان عن تشكيل المجلس الجديد للنادي، حيث يتم ذلك وفق دراسة.

وأشار الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي إلى أن المدة القانونية للمجلس الحالي قد انتهت في 20 مايو الماضي، لكن تم التمديد لهم خاصة، وأنه كانت هناك بعض الاستحقاقات للعديد من الألعاب بنهاية الموسم.

وعن تأخر الإعلان عن المدرب الجديد بعد التأكيدات بعدم التجديد للمدرب عبدالعزيز العنبري قال ” سيكون المدرب الجديد عقب تشكيل المجلس حيث جاء تأخر الإعلان عنه حتى يكون هناك اتفاق كامل من المجلس الجديد “.

وأضاف ” عبدالعزيز العنبري نال كل الدعم وأدى فترة جيدة مع نادي الشارقة والمسألة في بقاؤه من عدمه ليست شخصية نهائياً بل هي مصلحة عامة للنادي تتطلب التغيير في الفترة المقبلة، كما أنه نال الدعم من المجلس ومن قبل صاحب السمو حاكم الشارقة “.

وأكد على أن المورد المالي المخصص لأندية دوري المحترفين قد تضاعف وموجود حالياً في لدى مجلس الشارقة الرياضي.

وفيما يتعلق بالأسماء المطروحة للمجلس الجديد قال النومان ” الأسماء كلها من أبناء النادي وكلها مشهود لها بالكفاءة وسيكون لها الدور في السير بدفة النادي إلى الأفضل، وهذا لا ينقص من قدر الأعضاء الآخرين نهائياً، والأهم هو أنه يجب على المجلس القادم أن يحدد هدفه من البداية وأولوياته “.

وبسؤاله عن اللاعب فاندرلي، ورغبته بالرحيل من النادي إلى أحد أندية دبي حسب ما أكده وكيل أعماله قال النومان: ” هي إشكالية تحدث بين الأندية ولكنها تحتاج إلى وقفه من اتحاد الكرة من أجل تنظيم اللوائح لأن عقد اللاعب ينتهي العام المقبل، وبالتالي لو أراد أحد الأندية الحصول على خدماته فعليه دفع الشرط الجزائي في عقده “.

اضف رد