الرئيسية » مركز الأخبار » الملك يواصل الاستعداد للقاء العميد

الملك يواصل الاستعداد للقاء العميد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة تدريباته بشكل يومي وعلى فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمباراة النصر المقبلة, المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري الخليج العربي باستاد آل مكتوم بدبي.
وأدى الفريق تدريبه اليوم تحت قيادة الكابتن عبدالعزيز العنبري وجهازه المعاون، والتي تركزت في مجملها على رفع اللياقة البدنية مع بعض الجرعات التكتيكية التي سيلعب بها الفريق أمام النصر. فيما أدى فايز جمعة الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب تمهيداً للمشاركة في المران الجماعي خلال الأيام القادمة. فيما انتظم باقي اللاعبين في تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة، كما أشرف البرازيلي رافييل مدرب حراس المرمى على تدريبات قوية للحراس.
يذكر ان الشارقة فاز في الجولة الماضية على العين 2/3 ليحتل المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 18 نقطة. وأكد إداري الفريق علي محمد أن الفريق في حالة معنوية عالية بعد الفوز المستحق على العين متصدر جدول الترتيب وستشكل هذه الحالة المعنوية سلاح إيجابي ندخل به مباراة النصر الذي يعتبر فريق من أصعب فرق الدوري لما يمتلكه من لاعبين على مستوى عالي. وأضاف، التركيز العالي طوال المباراة واحترام الخصم سيشكلان ركيزة أساسية إلى جانب استغلال الفرص أمام مرمى الخصم وعدم ارتكاب أخطاء في الخط الخلفي للفوز على النصر في المباراة القادمة.

اضف رد