الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يهزم الفجيرة بثلاثية ويصعد للمركز التاسع

الملك يهزم الفجيرة بثلاثية ويصعد للمركز التاسع

تمكن الشارقة من حسم مواجهته المهمة أمام الفجيرة ضمن مباريات الاسبوع ال20 من دوري الخليج العربي والتي جرت بين الفريقين بملعب الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف. .
بدأت المباراة بحذر من الفريقين انطلق في نصفها الثاني الشارقة مهاجما مستغلا سرعة مايكسويل ومهارة ريكاردينهو والدعم في منطقة الوسط بواسطة نواف لتسنح اكتر من فرصة للتقدم ضاعت بسبب سوء الطالع وقلة التركيز حتى جاءت الدقيقة 42 ليتمكن عبدالله تراوري من وضع الملك في المقدمة عندما احرز الهدف الأول للشارقة من كرة صدها الحارس تابعها المدافع المتقدم في الشباك الفجراوية انتهى عليه الشوط..
في الشوط الثاني نشط الفجيرة بغية إدراك التعادل وهو مانجح فيه عن طريقة كرة ثابتة سددها محترفه حسن معتوق غيرت اتجاهها في الحائط البشري لتغالط الحارس راشد احمد وتهز شباكه في الدقيقة 63 تحرك العنبري بعدها دافعا بيوسف سعيد بديلا لوليد أحمد لتنشيط الهجوم وهو ما تحقق في الدقيقة 80 عندما نجح واندرلي في تجاوز سوء الطالع باصطدام تسديدته القوية بالقائم قبلها بدقائق لينجح هذه المرة في مراوغة مدافع الفجيرة وتسديد كرة أرضية عانقت شباك الفجيرة كهدف ثاني تسيد بعده النحل الملعب واستسلم الفجيرة حتى اطلق واندرلي رصاصة الرحمة باحرازه الهدث الثالث في الزمن بدل الضائع وانتهت عليه المباراة
بالنتيجة ارتفع الشارقة بنقاطه ل24 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الفجيرة في 19 نقطة في المركز 13

اضف رد