الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يهزم الإمبراطور الوصلاوي بثنائية واندرلي

الملك يهزم الإمبراطور الوصلاوي بثنائية واندرلي

حقق الشارقة فوزاً مستحقاً بهدفين مقابل هدف على فريق الوصل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري الخليج العربي.

سجل أهداف اللقاء فابيو دي ليما في الدقيقة السادسة للوصل، بينما سجل للشارقة واندرلي هدفين في الدقائق، 65 و85،

وبدأت المباراة سريعة من كلا الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى للشوط الأول سيطرة وصلاوية  على مجريات اللعب، وأحرز هدف سريع في الدقيقة 6 عبر رأسية داخل منطقة الجزاء، تحرك بعدها العنبري مدرب الشارقة ودفع بماوريسيو راموس بدلا من حمدان قاسم، واستمر اللعب بنفس الوتيرة، مع عودة الشارقة لمقاسمة الوصل السيطرة على الملعب حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع العنبري بعمر جمعة بدلا من وليد أحمد لاستغلال سرعته في الضغط على الضيوف ونجح عمر بسرعته في خلق متاعب كبيرة للدفاع الوصلاوي ودانت السيطرة بصورة كبيرة في للملك في الشوط الثاني، وتمكن واندرلي من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 من هجمة منظمة قادها ماكسويل الذي تخطى أكثر من لاعب وصلاوي قبل ان يمرر لواندرلي الذي سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء هدف تعادل للشارقة، دفع بعدها العنبري بمحمد سرور بدلا من حمد إبراهيم.

في الدقيقة 85 من مجهود مشترك بين ماكسويل وعمر جمعة ربيع تمكن الأخير من إختراق دفاع الوصل والتمرير لواندرلي خلف الحارس ليسجل البرازيلي هدف الفوز للشارقة والذي إنتهت عليه المباراة

بالنتيجة رفع الشارقة رصيده الى 8 نقاط في المركز العاشر

اضف رد