الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يكسب لقاء العميد بهدف ريان ويحافظ على الصدارة

الملك يكسب لقاء العميد بهدف ريان ويحافظ على الصدارة

واصل الملك صدارته لدوري الخليج العربي رافعاً  رصيده ل 37 نقطة بفوزه على النصر بهدف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع 15 لدوري الخليج العربي وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس في أول مباراة على إستاد آل مكتوم، واحتفظ النصر بمركزه التاسع بنقاطه ال 16 في ترتيب الجدول.

وشهد الشوط الأول سيطرة نسبية للنصر على الدقائق الأولى من المباراة عاد بعدها الشارقة لمقاسمته السيطرة بفضل فعالية إيغور وسيف راشد وريان على الأطراف والتحركات الإيجابية لشوكوروف وماجد سرور، طرد لاعب النصر طارق أحمد بسبب التدخل العنيف على سيف راشد ما جعل حكم اللقاء يشهر البطاقة الحمراء في وجه، بعدها ألغى الحكم هدف لمصلحة لإيغور كورنادو بعد الرجوع لتقنية الفيديو بحجة لمسة يد  سيف راشد الكرة قبل ان يلعب العرضية التي جاء منها الهدف، وعاد الحكم واستخدم “الفأر” للمرة الثانية بعدما اشتبه في لمس أحد مدافعي النصر للكرة بيده إلا أنه لم يحتسبها بعد مشاهدته للقطة في الإعادة التلفزيونية.

الشوط الثاني

منذ البداية بسط الشارقة سيطرته على كامل الملعب وأرغم النصر على التراجع لمناطقة وإنتظر لاعبي الشارقة وحاول الشارقة استغلال النقص العددي في صفوف النصر لإحراز هدف التقدم مكثفاً هجماته على جبهة النصر. وتمكن ريان مينديز في الدقيقة 73 من وضع الملك في المقدمة مستفيداً من عكسية سيف راشد من داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيسراه على يمين حارس النصر إبراهيم عيسى. وتواصلت بعد الهدف السيطرة الشرقاوية وضاعت العديد من الفرص نتيجة التسرع وقلة التركيز حتى الزمن بدل الضائع عندما سجل التشيلي روني فرنانديز هدف تعادل للنصر إلا الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع ل “الفأر” وقبل إلغاء الهدف احتج لاعبي الشارقة على لاعبي النصر لعدم أرجع الكرة إليهم بعدما أخرجوه لعلاج زميله عبد الله غانم، وكان الشارقة قد لعب الخمسة دقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد إصابة أحمد الزري

ورفعت جماهير الشارقة لافتة ترحمت خلالها على روح لاعب فريق الشباب لكرة اليد في النادي عيسى المعولي الذي توفى أمس لي تدريبات الفريق أثر أزمة قلبية عالجته أثناء تواجده في النادي.

 

تشكيلة الشارقة: عادل الحوسني، علي الظنحاني(محمد الشحي)، شاهين عبدالرحمن، عبدالله غانم، الحسن صالح، شوكوروف، ماجد سرور، إيغور كورنادو(حمد جاسم)، ريان منديز (أحمد الزري)، سيف راشد، ويلتون سواريز

اضف رد