الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يفوز على الكويت الكويتي في أول تجاربه الإعدادية بثلاثية حمد وويلتون وريان

الملك يفوز على الكويت الكويتي في أول تجاربه الإعدادية بثلاثية حمد وويلتون وريان

فاز الشارقة على نظيره الكويت الكويتي في أولى تجاربه الودية بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما أمس في معسكر الإعداد الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية سجل للشارقة كل من حمد إبراهيم وريان منديز وويلتون سواريز فيما سجل للكويت الكويتي جمعة سعيد.
بدأ المدرب عبدالعزيز العنبري المباراة بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني في حراسة المرمى، على الظنحاني وشاهين عبدالرحمن وحمد جاسم ومحمد الظاهري في خط الدفاع، وفي الوسط حمد إبراهيم وشوكوروف وريان منديز وسيف راشد وفي المقدمة محمد الشحي وويلتون سواريز. جاء هدف الشارقة الأول عن طريق حمد إبراهيم في الدقيقة ( 33 ) الهدف جاء من كرة ثابتة سددها حمد مباشرة في المرمى، وعادل للفريق الكويتي جمعة سعيد في الدقيقة ( 39 ) وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أعاد ريان منديز التقدم للشارقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 2/1.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى العنبري عدد من التغيرات حيث ضمت التشكيلة راشد أحمد وشاهين عبدالرحمن وحمد جاسم ومحمد الشحي وشوكوروف ومحين خليفة وسيف راشد وماجد سرور ويوسف سعيد والحسن صالح وويلتون سواريز، ليستمر التفوق الشرقاوي والأفضلية في الأداء والسيطرة مما نتج عن تسجيل الهدف الثالث عن طريق ويلتون في دقيقة (64 ) الذي نجح في استغلال عرضية الحسن صالح المتقنة في شباك حارس الكويت الكويتي لتصبح النتيجة 3/1 وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.
العنبري أجرى عدد من التغيرات في الشوط الثاني حيث دفع بأحمد سيف الزري مكان محمد الشحي وأخرج شاهين عبدالرحمن وشوكوروف وحمد جاسم وأشرك عبدالله عقيل وسيف عبدالرزاق وخليفة الحمادي.
جدير بالذكر أن المباراة تعتبر الثالثة للفريق الكويتي في معسكره الإعدادي بينما هي الأولى للشارقة من أربعة مباريات سيخوضها في معسكره الخارجي استعداداً للموسم الجديد 2018/2019

اضف رد