الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يفرض التعادل على الوصل
الوصل والشارقة

الملك يفرض التعادل على الوصل

تعادل فريق الشارقة مع الوصل بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ( السبت ) باستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري الخليج العربي، وبهذا التعادل يرفع الملك رصيده إلى 26 نقطة في المركز 12 ليقطع خطوة جديدة نحو البقاء، بينما رفع الوصل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع. سجل هدف الوصل البرازيلي فابيو دي ليما في الدقيقة 30، فيما سجل هدف الشارقة فاندرلي سانتوس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.
لعب الشارقة بتشكيلة مكونة من محمد يوسف، ماوريسيو راموس، ماكسويل، فاندرلي سانتوس، محين خليفة، عبدالله غانم، عبدالله أحمد، فايز جمعة، وليد أحمد، ريكاردو، نواف مبارك.
بدأت المباراة بهجمة خطرة من جانب صاحب الأرض في الدقيقة الثامنة، وبعدها بدقيقتين كانت أول هجمات فريق الشارقة عندما وصلت كرة عالية للمحترف فاندرلي، الذي سددها رأسية قوية، ولكن يوسف الزعابي كان في المكان الصحيح، وحولها ضربة إلى ركنية.
وتابع الملك هجماته، وفي الدقيقة 14 سدد ماكسويل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ورفع ريكاردو كرة عالية في الدقيقة 22 وصلت لفاندرلي سانتوس ليحول الكرة برأسه، لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت. وبعدها بدقيقتين تمكن الوصل من إحراز هدف السبق بعدما لعب البرتغالي هوغو فيينا كرة طولية عالية وصلت أمام البرازيلي فابيو دي ليما الذي لم يتردد في تسديدها سريعاً قبل أن تلمس الكرة الأرض لتسكن الشباك الشرقاوية. وحصل وليد أحمد على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء إثر عرقلته لروجيريو في الدقيقة 42.
بدأ الشوط الثاني، وظل اللعب في منتصف الملعب حتى الدقيقة 53، التي شهدت فرصة لهدف حقيقي لصالح الوصل عندما لعب سالمين كرة عرضية عالية وصلت لروجيريو في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، الذي سددها على راحته، ولكن محمد يوسف صدها ببراعة لتعود لروجيريو، الذي سددها بطريقة سيئة خارج المرمى. وبعدها بدقيقتين حصل مدافع الوصل وحيد إسماعيل على بطاقة صفراء بعدما عرقل ماكسويل.
وفي الدقيقة 65 أهدر الملك فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما راوغ فاندرلي الدفاع الوصلاوي داخل منطقة الجزاء، وسددها أرضية في الزاوية اليمنى ليوسف الزعابي، الذي تصدى لها بسرعة بديهة لترتد لماكسويل الذي سددها متسرعاً عالية فوق العارضة. واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للشارقة، بعدما عرقل عبدالله صالح داخل منطقة الجزاء ريكاردو، ونفذ ضربة الجزاء فاندرلي سانتوس بتسديدة صاروخية لتسكن الشباك الوصلاوية مدركاً التعادل في الدقيقة 71.
وطرد حكم المباراة مدافع الإمبراطور وحيد إسماعيل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إثر عرقلته لفاندرلي في الدقيقة 81 ليشرك بعدها العنبري يوسف سعيد بديلاً لوليد أحمد، كما طرد أيضاً لاعب الشارقة عبدالله أحمد لإرتكابه مخالفة تكتيكية لإيقاف لاعب الوصل المنفرد بالمرمى في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بالتعادل هدف لكل فريق.

اضف رد