الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يبدأ مشوار الدفاع عن القب أمام خورفكان

الملك يبدأ مشوار الدفاع عن القب أمام خورفكان

يبدأ الشارقة، حامل لقب دوري الخليج العربي، موسم 2019/2020 بمواجهة فريق بني ياس ضمن بطولة كأس الخليج العربي التي تنطلق منافساتها يوم 22 أغسطس، فيما يقابل فريق خورفكان، بطل دوري الدرجة الأولى، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الخليج العربي التي تشهد أيضاً لقاءات العين مع اتحاد كلباء، وحتا مع شباب الأهلي دبي، والجزيرة مع الظفرة، وبني ياس مع عجمان، والنصر مع الوصل. بينما يلاقي الشارقة بصفته بطل دوري الخليج العربي فريق شباب أهلي دبي بطل كأس رئيس الدولة في مباراة السوبر الإماراتي والمقرر إقامتها في 14  سبتمبر.

وبحسب القرعة جاء الشارقة على رأس المجمعة الثانية التي ضمت كذلك كل من بني ياس والوحدة وعجمان والوصل وحتا والفجيرة، بينا وضعت القرعة شباب الأهلي بطل كأس الخليج العربي على رأس المجموعة الأولى والعين والجزيرة والنصر والظفرة واتحاد كلباء وخورفكان.

حضر القرعة من جانب الشارقة كل من محمد سعيد بوزنجال، عضو مجلس إدارة شكرة كرة القدم والمشرف على الفريق الأول، ورضا عباس، عضو مجلس الإدارة المشرف على أكاديمية الكرة بالنادي. وفي تصريح خصه للموقع الرسمي ذكر بوزنجال ” الجميع يعلم مسبقا الفرق الـ 14 المشاركة في الموسم القادم، وجميل أن نبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة خورفكان الذي نعتبره ( ديربي ) قديم بين الفريقين “. وأضاف، ” مواجهة خورفكان لها خصوصية كون يترأس الشركتين لاعبين سابقين من الزمن الجميل وهم محسن مصبح وخليل غانم، نتمنى التوفيق للشارقة في المقام الأول ولجميع الفرق وأن يكون موسم تنافسي قوي “. وعما أسفرت عنه قرعة بطولة كأس الخليج العربي قال بوزنجال ” الرضا موجود بعد قرعة كأس الخليج العربي كونها متوازنه، في الموسم السابق كان توجه الجهاز الفني بالتركيز على الدوري وكأس رئيس الدولة وقد توفق في هذ الخطوة، ودائما نعطي الأولوية للبطولة الأهم ثم التي تليها، علماً بأننا سنشارك في أربع بطولات هذا الموسم بطولة دوري المحترفين وكأس رئيس الدولة وكأس المحترفين ودوري أبطال آسيا إضافة إلى مباراة السوبر التي ستقام في شهر سبتمبر القادم “.

اضف رد