الرئيسية » مركز الأخبار » الملك الصغير “خليفة سمبيج” أحد نجوم الشارقة بفريق 14 سنة
خليفة

الملك الصغير “خليفة سمبيج” أحد نجوم الشارقة بفريق 14 سنة

يزخر قطاع المراحل السنية بنادي الشارقة بالعديد من المواهب الكروية التي يتوقع لها التألق وأن تتولى تتويج الملك في المستقبل وذلك بمختلف الفئات العمرية داخل القطاع، وسيستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي بعضا من هذه النماذج لتسليط الضوء عليها وتعريف الجمهور بها كل أسبوع.

“خليفة سمبيج” لاعب الشارقة تحت 14 سنة في خط الهجوم، حصل على المركز الرابع بدوري تحت 14 سنة برصيد 30 هدف خلال المسابقة، حصل على لقب الهداف الأول للموسم 2014/2015 برصيد 33 هدف، وأجرى إتحاد الكرة الإماراتي معه حوارا باعتباره من أفضل المواهب الكروية في عام 2015.

“خليفة عبد الرحمن صالح سمبيج” من مواليد مارس 2002،التحق خليفة بقطاع المراحل السنية عام 2011 بفريق تحت 10 سنوات ، كما التحق عام 2013 بالمنتخب الوطني تحت 12 سنة، حيث شارك بمهرجان الخليج تحت 12 سنة بالدوحة ومهرجان آسيا لفريق تحت 14سنة بالرياض.

يعتبر خليفة أن الكرة تجري في دمه بالوراثة لتأثره بعمه لاعب الشارقة السابق “إبراهيم سمبيج” الذي اكتشف موهبته منذ الصغر، ويرى أن أهم الشخصيات التي تأثر بها كلاعب وكمدرب هو الكابتن “جمعة ربيع” الذي ساهم في دعمه وصقل موهبته، وعلى المستوى العالمي يرى في اللاعب كريستيانو رونالدو المثل الأعلى له.

اضف رد