الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الفردان: الوقت مازال مبكراً للحكم على وضعية الشارقة والشعب
Meeting of General Authority for Youth & Sports welfare members in Dubai, February 21, 2012.  Photo By Imran Khalid
Meeting of General Authority for Youth & Sports welfare members in Dubai, February 21, 2012. Photo By Imran Khalid

الفردان: الوقت مازال مبكراً للحكم على وضعية الشارقة والشعب

أكد أحمد الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أن الحديث الآن عن وضعية “الشارقة” و”الشعب” لن يفيد، قبل انتهاء الدور الأول من دوري الخليج العربي.
الشارقة 24 – أحمد عوض:

شدد أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي على أن الحديث الآن عن وضعية أندية الإمارة الباسمة “الشارقة” و”الشعب” لن يفيد لأنه وقت العمل من أجل إعادة تصحيح الأوضاع.

وقال في تصريح خاص لـ “الشارقة 24” أنه من مصلحة الأندية الآن عدم التطرق لأي إيجابيات أو سلبيات، إلا بعد انتهاء الدور الأول من دوري الخليج العربي، مشدداً على أن ذلك سيكون له التأثير السلبي على اللاعبين.

وأوضح الفردان أن كل الاحتمالات مفتوحة من أجل إعادة تصحيح الأوضاع فمن الممكن تغيير إدارة أو لاعبين، ولكن علينا الانتظار لأن الوضع ليس بالسهل كما يتصور البعض.

وتعيش جماهير الإمارة الباسمة من عشاق “الشارقة” و”الشعب” حالة من الغضب في الوقت الحالي، بسبب النتائج المخيبة للآمال للفريقين، حيث طالبت مجلس الشارقة الرياضي بإبراز دوره من أجل تصحيح أوضاع هذه الأندية للعودة إلى سابق عهدها من جديد.

ويقع ترتيب فريق الشارقة في المركز الـ 11 من فوز واحد وتعادل برصيد 4 نقاط، فيما يقع الشعب في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل، وذلك حتى الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

اضف رد