الرئيسية » مركز الأخبار » العنبري: نتمنى أن تكون مباراة الظفرة خطوة إلى بر الأمان

العنبري: نتمنى أن تكون مباراة الظفرة خطوة إلى بر الأمان

قال عبدالعزيز العنبري، المدير الفني لفريق الشارقة، أن استعدادات الفريق لمباراة الظفرة جيدة وأنه متفائل بالمرحلة القادمة خاصة أن فترة التوقف كانت مفيدة والفريق قدم مستوى طيب في المباريات الودية. وذكر العنبري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والظفرة مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي الشارقة أن مباراة الطفرة مهمة لأنه من أبرز فرق الدور الثاني وأكثرها تطورا في الأداء كما أن لديه عناصر جيدة من المواطنين والأجانب.
وأكد العنبري أن الشارقة يسعي لتقديم مستوى طيب في المباريات القادمة وأضاف أنه يتمنى أن تكون مباراة الظفرة خطوة في مشوار النتائج الإيجابية للوصول بالفريق لبر الأمان. وأوضح أنه ركز خلال التدريبات بفترة التوقف على تصحيح الأخطاء السابقة والعمل على ترابط مختلف الخطوط الدفاعية والهجومية ليقدم الفريق مستوى متكامل والعمل كمجموعة، لافتا إلى أن المرحلة القادمة حساسة للغاية. وأضاف العنبري أنه لن يكون هناك غيابات في صفوف اللاعبين مؤكدا أن الفريق أصبح لديه روحا قتالية مميزة لعبور مرحلة الخطر.

ومن جانبه أكد البرازيلي ماوريسيو راموس مدافع الشارقة أن الفريق عمل خلال فترة التوقف على تطوير الجانب البدني والتكتيكي والفني، مشددا على أن مستوى اللاعبين في تطور مستمر. وأضاف راموس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والظفرة مساء اليوم ” أصبح لدينا دفاع قوي ونحترم هجوم أي فريق نلعب معه، كما أننا نسعى لتقديم مستوى جيد في مباراة الظفرة لحصد النقاط الثلاث وإسعاد جماهيرنا “. وختم راموس حديثه بأنه راضي عن مستواه كما أنه تطور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وكذلك جميع اللاعبين تمنى أن تظهر نتائج ذلك في المباريات القادمة.

اضف رد