الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » العنبري: المباراة صعبة والشارقة لا يخشى أي مواجهة

العنبري: المباراة صعبة والشارقة لا يخشى أي مواجهة

تحدث مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي في الأسبوع الخامس لدوري الخليج العربي عن إستعدادات فريقه للمباراة ورؤيته حول منافسه ومدى جاهزية الفريق للقاء وكيف أعد فريقه لأول مباراة بعد توليه المسئولية الفنية للفريق وشكر العنبري بسلفه البرتغالي بيسيرو على الجهد الذي بذله مع الفريق متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.

في بداية المؤتمر وصف العنبري تحضيرات فريقه للمباراة بالجيدة رغم المدة القصيرة التي أشرف فيها على التدريبات وأشاد بالروح العالية التي لمسها من اللاعبين، ووصف العنبري المباراة بالصعبة كونها أول مباراة للفريق الأول يقودها كمدرب هذا الموسم بعد عمله في المرحلة السابقة كمدرب لفريق تحت 20 سنة في دوري الرديف..

الحظ السيئ

رفض العنبري وصف الأداء في المباريات السابقة بالسيئ وقال:” في المباريات السابقة الفريق أدى مباريات جيده وظهر بمستوى طيب حسب ما رأينا جميعاً ولكن الحظ لم يقف بجانبنا، ونسعى الآن لتحسين الأداء والنتائج” وإنتقل العنبري في حديثه الى منافس الشارقة في المباراة شباب الأهلي دبي الذي وصفه بالقوي كون الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من العناصر المميزة من لاعبين مواطنين ومحترفين وأكد ان المباراة لن تكون سهلة وتحتاج لكثير من التركيز والجهد حتى يتمكن الفريق من تخطيها..

لا نخشى

شدد العنبري على ان مستوى فريقه لا يقل عن مستوى شباب الأهلي دبي أو أي فريق آخر في دوري الخليج العربي على الرغم من المركز الذي يحتله الشارقة في جدول الترتيب وبين انه لا يخشى أي مواجهة في الدوري ويتعامل مع جميع المباريات بجدية، ومضى في حديثه مؤكداً ثقته في لاعبيه وتفائله بالمجموعة الحالية في صفوف الفريق كما عبر عن تفائله بالخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء..

طالب المدرب بمنح اللاعبين الأجانب مزيد من الوقت حتى ينسجموا مع الفريق بصورة جيدة ويعطوا كل ما عندهم وقال:” اللاعبين الأجانب التحقوا بالفريق منذ وقت قصير ويحتاجون مزيد من المباريات للتأقلم والإنسجام مع زملائهم وهم مجتهدين في التدريبات ويرغبون في تقديم نفسهم بشكل جيد ومساعدة الفريق”.

شكراً بيسيرو

إمتدح العنبري مدرب الشارقة السابق البرتغال خوزيه بيسيرو مشيداً بجهده الكبير مع الفريق في الفترة الماضية منوهاً للأداء الجيد للفريق في المباريات وقال: “بيسيرو اجتهد كثيرا وقدم الفريق مستوى جيد ولم يحالفه الحظ والنتائج لم تأتي ايجابيه”.

كشف العنبري عن جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة موضحاً عدم وجود أي غيابات في صفوف الفريق وتوافر جميع العناصر تحت أمرة الجهاز الفني

اضف رد