الرئيسية » مركز الأخبار » الشيخ أحمد يثمن فوز الإمارات بتنظيم كأس آسيا 2019

الشيخ أحمد يثمن فوز الإمارات بتنظيم كأس آسيا 2019

أثني الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم، على قرار الاتحاد الآسيوي بمنح دولة الإمارات العربية المتحدة حق تنظيم كأس آسيا 2019 وقال ” أود في البداية أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتريك إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الحكام أعضاء المجلس الأعلى.
فهذا الإنجاز بشهادة أحقية لدولتنا الفتية وشموخ بنيانها الساطع في جميع المجالات والتي تمثلت في هذه البنى التحتية والكوادر الإدارية في مجال الشباب والرياضة كغيرها من مجالات الاقتصاد والصحة والتعليم فخلقت مواطناً طموحاً صاحب عطاء نادر يحقق الرقي والتميز لهذه البلاد العزيزة أياً كان مجال عمله.
وظل هذا دأب حكامنا حفظهم الله، واستحضر هنا كلمات صاحل السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في جميع لقاءاته بنا كرياضيين وهو على العطاء المخلص للارتقاء بمنظومة العلم الرياضي بكل مكوناتها لرفع شأن بلادنا في كل الميادين فنياً وإدارياً وتنظيمياً.
وما قرار الاتحاد الآسيوي هذا إلا نتاج ما يوليه حكامنا حفظهم الله من رعاية وعناية وحسن توجيه للرياضيين والشباب الرياضي. وقد أثبت رجال الإمارات قدرات متميزة في استضافة وتنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية على المستويين القاري والدولي. ولا بد لي هنا أن أحيي جهود الأخ محمد بن ثعلوب، رئيس لجنة إعداد الملف وإخوانه أعضاء اللجنة حين أعدوا هذا الملف المقنع.

اضف رد