الرئيسية » مركز الأخبار » الشيخ آحمد آل ثاني يعايد الفريق
IMG-20160914-WA0070

الشيخ آحمد آل ثاني يعايد الفريق

حضر الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، تدريب الفريق يوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالملعب الفرعي رقم (1) بحضور الشيخ خليفة بن عبدالله آل ثاني وعبدالله العجلة، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

تأتي زيارة الشيخ أحمد لتدريب الفريق لمعايدة اللاعبين والجهاز الفني وتقديم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك والوقوف على الاستعدادات الفنية لانطلاقة دوري الخليج العربي حيث يخوض الفريق أول مبارياته يوم الجمعة 16 سبتمبر أمام فريق الشباب. هذا وقد أكد الشيخ أحمد على تلبية كل متطلبات الجهاز الفني من أجل تجهيز الفريق لموسم جيد يظهر فيه بشخصيته القوية في جميع المنافسات الرسمية خصوصاً بعد عودة الفريق من معسكر إعدادي خارجي ناجح قام فيه مجلس الإدارة بالاستجابة لكل المتطلبات الفنية والإدارية التي تساهم في ظهور ” الملك ” بالمظهر الذي يرضى القاعدة الجماهيرية ( الشرجاوية ). وقال الشيخ أحمد خلال الزيارة ” سخرنا كل إمكانات النادي من أجل إنجاح المعسكر التدريبي الإعدادي للفريق، هيأنا كل الظروف المناسبة للاعبين والجهاز الفني لقضاء فترة تدريبية جيدة تساعد على الظهور بمظهر جيد وتحقيق نتائج مشرفة.

وخاطب الشيخ أحمد اللاعبين مؤكداً ثقته في مقدرتهم، مشجعاً ومطالباً إياهم تقديم كل ما عندهم ” نحن في مجلس إدارة النادي كلنا ثقة في مقدرتكم الفنية وموهبتكم نعلم أن لديكم الكثير لتقدموه. جمهور الفريق وكل جمهور الرياضة في الدولة ينتظر أن يرى الشخصية الحقيقة للاعب ( الشرجاوي ) في المنافسات الرسمية، ستشاركون هذا الموسم في العديد من المنافسات الرسمية وهي فرصة مواتية لنا حتى نظهر معدن عناصر الفريق ونثبت للجميع مقدرتنا على تحقيق نتائج جيدة “.

ومضى الشيخ أحمد في حديثة لافتاً إلى إنتظار الجمهور النتائج الإيجابية من اللاعبين وقال ” الجمهور ( الشرجاوي ) المحب والعاشق لفريقه ينتظر منكم المزيد، أعرف أنكم كلاعبين لن تخذلوهم وستقدمون أقصى ما عندكم، جمهور الملك يستحق منكم الأفضل، نحن ننتظر منكم تحقيق نتائج إيجابية تساهم في زيادة الحضور والدعم الجماهيري.

وشكر الشيخ أحمد آل ثاني الجمهور ( الشرجاوي ) على مساندته الدائمة للفريق وتواجده في مدرجات الملاعب داخل وخارج الشارقة طوال السنوات الماضية وحبهم ودعمهم للنادي في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط وفي كل مكان يحتاج فيه الملك لجمهوره، منوهاً للحب الكبير الذي يكنه الجمهور ( الشرجاوي ) لفريقه ونحن بدورنا نكن لهم جميعاً كل الحب والتقدير.

اضف رد