الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم

الشارقة يودع بطولة الكأس آخر بطولات الموسم

ودع فريق الشارقة بطولة كأس رئيس الدولة أمام النصر بهدف الإسباني هرنانديز والذي جاء بتسديدة جميلة وخادعة في الدقيقة 116 عندما كان اللقاء الذي أقيم على الاستاد البيضاوي يتجه إلى ركلات الترجيح. جاءت المباراة ماراثونية ولكنها متواضعة، وانتهى الشوط الأول سلبيا أداء ونتيجة وكذلك الشوط الثاني والشوط الثالث وجاء الهدف النصراوي الوحيد من إمضاء محترفه بابلو هرنانديز من تسديدة قوية خيالية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك محمد يوسف. واستغل المهاجم الإسباني للنصر تراجع مدافعي الشارقة الذين فتحوا الطريق أمامه ومنحوا الضوء الأخضر لهرنانديز في التقدم والتوغل من دون مضايقة وسدد بيمناه صاروخية أعلنت نهاية المباراة.
وفرط الشارقة الذي كانت كل الظروف في مصلحته في الانقضاض على النصر خصوصاً إذا ما وضعنا في الاعتبار أن النصر كان مرهقا ويعاني ضغط المباريات وكان محبطاً من الخسارة بالخمسة من الوحدة، أما الشارقة فكان مرتاحاً ويعيش في أفضل معنوياته بعد العودة بآخر نقطة في الدوري من دار الزين إثر تعادله مع العين في يوم تتويجه.
وشهدت مباراة النصر والشارقة تدخل صافرة الحكم سلطان عبدالرزاق مرتين عندما ألغى هدفين للنصر، الأول بحجة التسلل والثاني بحجة دفع توريه للمدافع شاهين عبدالرحمن. ورغم أن فريق الشارقة كان الأقوى بدنيا في الأشواط الإضافية إلا أنه لم يستغل أفضليته، وكان واضحاً أن «الملك» ينتظر بلوغ الركلات الترجيحية، واستغل «العميد» تراجع الشارقة وأنهى المباراة قبل أربع دقائق من الدخول في مرحلة الحسم وأراح نفسه من لعبة الأعصاب والتوتر.

اضف رد