الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يلاقى نجران السعودي ودياً

الشارقة يلاقى نجران السعودي ودياً

 

ضمن إستعدادات الفريق لمباريات الدورة الثانية لدوري الخليج العربي يلتقي الشارقة بنجران السعودي ودياً في الساعة 4:50 دقيقة عصر الجمعة القادم بالملعب الفرعي للإستاد.

كان الفريق قد إنخرط في تمارين يومية مكثفة عقب نهاية مباراته أمام الشباب بالدوري شارك فيها جميع اللاعبين بإستثناء رباعي المنتخب الأولمبي سيف راشد، محمد سرور، عبدالله غانم، يوسف سعيد المتواجدين مع بعثة الأبيض الأولمبي بالدوحة في البطولة الآسيوية.

عن إستعدادات الشارقة تحدث مدير الفريق الكابتن أحمد مبارك عن المباراة قائلاً: المباراة تأتي في إطار إستعداداتنا للدور الثاني للدوري، هي فرصة للعنبري للوقوف على مستويات اللاعبين بشكل أفضل في مباراة كاملة” وعن تدريبات الفريق في الفترة السابقة قال مبارك: ” نتدرب صباحاً ومساءً منذ من أربعة أيام لرفع مستوى اللياقة لدي اللاعبين وسنخفض الحمل التدريبي ونكتفي بتدريب واحد في اليوم بعد مباراة نجران إستعداداً لمباراة الجزيرة يوم 22 “.

نجران مناسب

تحدث مبارك عن إختيار فريق نجران للمباراة الودية وقال: ” تتوافر في فريق نجران المواصفات التي طلبها العنبري، هو طلب مباراة مع فريق متوسط المستوى، نعرف ان الإتحاد والأهلي في الدولة لكن المدرب يرغب في خوض مباراة مع فريق من فرق الوسط ليس بالقوي ولا بالضعيف لذلك وقع الإختيار على نجران “.

العين الثانية

إمتدح مبارك التعاقد مع مساعد المدرب البرتغالي ناشو مينتي قائلاً: ” التعاقد مع المدرب المساعد مينتي خطوة مهمة، خبرته الكبيرة تساعد العنبري واللاعبين داخل وخارج الملعب، سيشرف فنياً على فريق تحت 21 سنة وسيكون العين الثانية للعنبري خلال المباريات “.

 

اضف رد