الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يكتفي بالتعادل أمام الإمارات

الشارقة يكتفي بالتعادل أمام الإمارات

عاد الشارقة بالتعادل بهدفين من مباراته أمام مضيفه فريق الإمارات، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري الخليج العربي. سجل أهداف الشارقة كل من عبدالله أحمد ( تراوري ) بالدقيقة 16 وريكاردينهو بالدقيقة 87 بينما سجل للإمارات كل من وليد عمبر بالدقيقة 14 وديالو بالدقيقة 44. وبهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 25 نقطة في الترتيب العاشر، بينما ظل الإمارات في الترتيب الـ 12 بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة.
بدأت المباراة سريعة من الجانبين مع أفضلية للإمارات في الدقائق الأولى، وتمكن وليد عمبر من التقدم بهدف مبكر في الدقيقة 14، لكن الملك عاد بسرعة وتمكن تراوري من تسجيل هدف من كرة رأسية في الدقيقة 16. واستمر الضغط الإماراتي وتمكن ديالو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدفين لهدف.
مع بداية الشوط الثاني وفي خطوة لعزيز الجانب الهجومي، دفع عبدالعزيز العنبري بعمر جمعة بدلا من وليد أحمد، وتبادل كلا الطرفين الهجوم الضاغط. ومع مرور الوقت مالت كفة الأداء الأفضل لجانب الشارقة في ظل تراجع الإمارات للحفاظ على تقدمه بهدفين.
ودفع العنبري بكل أوراقه الهجومية في الدقائق العشر الأخيرة عندما أشرك كل من سيف راشد وعبدالله غانم بدلا من حمد إبراهيم وبدر عبدالرحمن، وتمكن البرازيلي ريكاردينهو من تعديل النتيجة وتسجيل هدف في الدقيقة 87 من كرة طولية أرسلها نواف مبارك بكل دقة وإتقان بين خلف المدافعين، تلقاها سريعا وحولها لشباك الإمارات أثناء خروج حارس المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
أدار المباراة الحكم محمد عبدالله حسن اخرج البطاقة الصفراء في ثلاثة مناسبة كانت واحدة من نصيب الشارقة لحمد إبراهيم في الدقيقة ( 60 ) ولفريق الإمارات لكل من عبدالله علي ( 14 ) وحيدر ألو علي ( 83 )

اضف رد