الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يفوز على العين ضمن دوري الخليج العربي

الشارقة يفوز على العين ضمن دوري الخليج العربي

في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 5 أهداف، تمكن فريق الشارقة من خطف فوز هام على حساب ضيفه العين بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة 16 من دوري الخليج العربي.
سجل أهداف المباراة للشارقة كل من فاندرلي بالدقائق 17 و71، وماكسويل بالدقيقة 79، بينما سجل للعين كل من إبراهيم دياكيه بالدقيقة 58 وسعيد الكثيري في الدقيقة 78. وبهذه النتيجة قلب الشارقة سيناريو المنافسة في القمة والقاع بالنسبة لجدول الترتيب، حيث تجمد رصيد العين عند 40 نقطة، بينما رفع الشارقة رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب العاشر للدوري.
جاءت أحداث المباراة سريعة حيث تخلى كلا الطرفين عن الحذر الدفاعي الذي كان متوقعا، وبعد مرور فترة جس النبض، تمكن فاندرلي من خطف هدف مبكر في الدقيقة 17 من مهارة فردية، واندفع العين في محاولة للتعديل، ولكن انتهى الشوط بتفوق الشارقة بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع زلاتكو بمحمد أحمد بدلا من مهند العنزي في تغيير مبكر، وضغط الضيف العيناوي قبل أن ينجح دياكيه من خطف هدف مباغت من تسديدة أطلقها من أمام منطقة الجزاء بالدقيقة 58. ورد العنبري بالدفع بعمر جمعة بدلا من وليد أحمد لتسريع إيقاع اللعب، والاعتماد على المرتدات، وبالفعل انطلق ماكسويل من تمريرة طولية حولها عرضية لفاندرلي القادم من الخلف ليودعها برأسه في شباك العين بالدقيقة 71 مسجلا الهدف الثاني لفريقه.
وأجرى زلاتكو تبديلا بالدفع بسعيد الكثيري وراشد عيسى بدلا من محمد فوزي وابراهيما دياكيه، لزيادة القوة الهجومية الضاربة لفريقه على حساب خط الوسط، وفي الدقيقة 78 نجح الكثيري في تحويل عرضية اسبريلا لهدف التعادل الثاني للعين بالرأس. ولم يستسلم الشارقة بعد أن أدرك الضيف العيناوي التعادل، وانطلق للأمام في محاولة لخطف هدف، وتمكن ماكسويل أخطر لاعبي المباراة، من خطف هدف الحسم من مهارة فردية بالدقيقة 79.
وفي الدقائق الأخيرة دفع العنبري بكل من عبد الله غانم بدلا من ريكاردو ويوسف سعيد بدلا من ماكسويل لتنتهي المباراة لصالح فريقه بالفوز المستحق.

اضف رد