الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يسعي إلى النصر في مباراة النصر

الشارقة يسعي إلى النصر في مباراة النصر

أكد عبدالعزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة أن الاستعدادات لمباراة الفريق مع نظيره النصر جيدة، لافتا إلى أنه سيكون هناك توازن في الجانب الدفاعي والهجومي خلال المباراة.

وأشار العنبري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة مع النصر الذي عٌقد مساء اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي إلى أنه ستكون المباراة بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا اللاعب فايز جمعة فقط بسبب الاصابة، مشددا على أن اللاعبين لديهم تركيز عالي لتقديم المستوى المطلوب خلال المباراة.

ووصف العنبري المباراة أمام النصر بالصعبة وذلك للعديد من الأسباب والتي تكمن في سعي النصر لتعويض خسارته في الجولة السابقة، إلى جانب الاستقرار الفني والتنظيمي للنصر خلال الثلاث سنوات الماضية، متوقعا أن يبدأ النصر بالضغط قويا على الشارقة خلال الشوط الأول خاصة أن المباراة على أرض النصر، مؤكدا أن ذلك لن يؤثر على مستوى لاعبي الشارقة في ظل التحضير الجيد للمباراة.

وعن تأثير نشوة فوز الشارقة على العين أكد العنبري أنه تحدث مع اللاعبين في أول تدريب لهم عقب المباراة أن هذا الفوز يمثل ثلاث نقاط ويجب تخطي هذه الفرحة والنظر إلى الأمام لتقديم المستوى المطلوب.

فيما أكد اللاعب عبدالله أحمد مدافع فريق الشارقة خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة مع النصر أن الفريق يُركز في هذه المرحلة على تجميع أكبر عدد من النقاط لتحقيق الفوز بعد الفوز، مضيفا أن هدف الفريق هو الاستمرار في تقديم مستوى جيد.

وأضاف عبد الله قائلا “أننا نجتهد لتقديم المزيد خلال مباراتنا مع النصر ومن خلفنا الجمهور، ونسعى للنصر في مباراة النصر”.

اضف رد