الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بثنائية سيف وواندرلي الشارقة يفوز على الشباب
2016-01-08 01.37.48

بثنائية سيف وواندرلي الشارقة يفوز على الشباب

خطف فريق الشارقة فوزا “مهما” من ضيفه الشباب، حول به تأخره بهدف إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، شهدت أداءً قويا من كلا الطرفين خاصة خلال الشوط الثاني منها، ضمن مواجهات الجولة 14 لدوري الخليج العربي والتي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.
جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم الشباب أولا في الدقيقة 58 عن طريق كارلوس فيلانويفا، ورد الشارقة بهدف التعادل عن طريق سيف راشد في الدقيقة 71، ثم هدف الفوز عبر واندرلي في “الوقت القاتل” بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 92.
ويصب هذا الفوز في مصلحة الشارقة بقوة، حيث أراح به أعصابه وعوض نزف النقاط في الجولتين الأخيرتين، ورفع رصيده للنقطة 14 متخطيا الظفرة بنقطتين ومبتعدا عن منطقة الخطر والترتيب قبل الأخير للدوري، كما تمكن من رد دين خسارته أمام الشباب بنفس النتيجة، فيما تجمد رصيد الضيف عند 20 نقطة في المركز السادس للبطولة.
شهدت المباراة فاصلا من الأداء “الجيد” في الشوط الأول، رغم النزعة الهجومية التي وضحت من خلال الهجمات التي حاول كل طرف أن يفرضها على الآخر، وأدى الشارقة أفضل من الناحية الدفاعية رغم نجاحه في الوصول لمرمى الشباب، ولكن بدون ترجمة حقيقية لأهداف.
ومع بداية الشوط الثاني سيطر الشباب على المباراة ليحرز له الهدف أول في الدقيقة 58 التشيلي بكارلوس فيلانويفا.
ولم يهتز الشارقة رغم تأخره بهدف، حيث دفع عبد العزيز العنبري بكل من ماجد سرور وسيف راشد بدلا من بدر عبد الرحمن ووليد أحمد، ثم دفع بيوسف سعيد بديلا لعمر جمعة لتنشيط الأداء الهجومي لفريقه، ومحاولة امتلاك وسط الملعب.
و استطاع الشارقة أن يسيطر على مجريات المباراة وضغط بكل خطوطه، قبل أن يتمكن سيف راشد من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 71، من جملة تكتيكية انتهت بتسديدة في المرمى.
وفي الدقائق الأخيرة بسط الملك نفوذه على منطقة الوسط، وكان لاعبوه الأكثر خطورة في التحرك الإيجابي على المرمى، وفي الدقيقة 92 يخطف واندرلي هدف الفوز للشارقة من رمية تماس نفذها سيف راشد ،  لتنتهي المواجهة بهدفين للملك.

اضف رد