الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يخسر ودياً أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة
DD6E5980

الشارقة يخسر ودياً أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة

خسر فريق الشارقة أمام اتحاد كلباء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد الشارقة، سجل للاتحاد كل من شاهين سرور ( د 44 ) ومايجا ( د 49 ) وختم أهداف الاتحاد سياو ( د 63 ). يذكر أن البرتغالي بيسيرو لعب بالصف الثاني حيث بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني في حراسة المرمى وفايز جمعة وحمد جاسم وشاهين عبدالرحمن وماسودا في خط الدفاع وعدنان الجسمي وخالد حسين وسيف راشد ونواف مبارك في خط الوسط وفي المقدمة لعب كل من مانع سعيد وعامر عمر. وأشرك في الشوط الثاني كل من راشد أحمد في حراسة المرمى بدل عادل الحوسني ومالجد سرور وسالم علي ثاني وحمد إبراهيم وأدريان ويوسف سعيد.

بعد اللقاء ذكر بيسيرو أنه سعيد للعمل الذي قام به الفريق خلال فترة التوقف سواء في معسكر الدوحة أو فترة الإعداد الداخلي حيث خاض الفريق في معسكر الدولة مبارتين وديتين أمام فريقي قطر والخريطيات. وأضاف بأن كل شيء في المعسكر كان ممتاز فقد أحسنت الإدارة أختيار مكان المعسكر في أسباير حيث الإمكانات الممتازة من محل إقامة وملاعب تدريب وصالات اللياقة البدنية. وقال بيسيرو أنه تمكن من مراقبة جميع اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة في المباريات الودية سواء في قطر أو مبارتي حتا والاتحاد. وهو سعيد لعودة الثلاثي أدريان وشاهين وماجد سرور الأمر الذي سيمنحه كمدرب لمزيد من الخيارات في تحديد التشكيلة المناسبة في القادمة من مباريات. وأكد بيسيرو أن الثلاثي العائد حصلوا على الأذن الطبي للمشاركة ولكن تبقى مسألة الجاهزية الفنية التي لم يصلوا إليها بنسبة 100% وهذا سيحصل مع مرور الأيام ومزيد من التدريب. وقال بأنه أشرك الثلاثي العائد على فترات بسيطة بالتدريج خاصة أدريان خوقاً من عودة الإصابة وحفاظاً على اللاعب للاستفادة من خدماته في القادم من المباريات، التي قال عنها بأنها الأهم بالنسبة للفريق خلال الموسم، ويقصد مباراتي بني ياس والإمارات في الدوري ومباراة الوحدة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة. وعن إشراك ماسودا في مركز جديد وهو ظهير أيمن، قال: ماسودا لم يقدم الإضافة المنتظرة في المركز الذي يشغله في وسط الملعب، لذا فكرت في تجربته في المركز الجديد لعل وعسا أن يخدم الفريق بشكل أفضل ويقدم الإضافة وسنحكم على التجربة وسنقرر مدى إمكانية تطبيقها في المباريات الرسمية.

وختم حديثه بأنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى في مباراة بني ياس التي وصفها بأنها بست نقاط في حساب الصراع على الابتعاد عن منطقة الخطر إلى المنطقة الآمنة.

اضف رد