الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يخسر من العين بثلاث أهداف
Al Ain vs Sharjah AGL 12 2016-17

الشارقة يخسر من العين بثلاث أهداف

خسر فريق الشارقة أمام مستضيفه فريق العين 0-3 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم (السبت) على استاد هزاع بن زايد بمدنية العين ضمن الجولة 12 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز العاشر بينما وضع العين النقطة 23 في المركز الثالث.

وسجل أهداف العين البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 14 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، قبل أن يضيف البديل ابراهيما دياكيه الهدف الثالث في الدقيقة 3+90.

وجاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين وحذرة للغاية وحصل يوسف سعيد على فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بعدما استغل سرعته وقاد هجمة من منتصف الملعب لكن تسديدة علت العارضة بقليل.

وجاء الرد سريعاً من جانب فريق العين الذي افتتح التسجيل بواسطة لاعبه البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 14 لكن فريق الشارقة لم يستلم وواصل شن الهجمات المتواصلة على مرمى الحارس خالد عيسى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب العين عامر عبد الرحمن في الدقيقة 30 كما انذر لاعب الشارقة فايز جمعة في الدقيقة 37.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية من طرف الشارقة الذي شن العديد من الهجمات على مرمى فريق العين ولاحت أمامه العديد من الفرص لكن الحارس خالد عيسى ابعدها.

وأجرى المدرب دونيس تبديلاً بدخول سيف راشد في مكان عمر جمعة لتنشيط المقدمة الهجومية وهو ما نجح في الحصول على فرص أخرى وأدى لعودة لاعبي العين إلى مناطقهم الخلفية.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب الشارقة فايز جمعة في الدقيقة 68 بعد احتجاجه على قرار منح فريق العين ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وشهدت الدقيقة 69 تسجيل فريق العين للهدف الثاني من ركلة جزاء بواسطة قائد الفريق عمر عبد الرحمن.

وفي محاولة العودة للمباراة اجرى المدرب دونيس تبديله الثاني الذي قضى بدخول خالد الزري في مكان أدريان لتنشط وسط الملعب الذي قل أدائه واستفاد من خلاله فريق العين في السيطرة على وسط الملعب.

وأجرى المدرب دونيس تبديلاً اضطرارياً بخروج المدافع عبد الله غانم بعد تعرضه لإصابة على مستوى القدم اليمنى في الدقيقة 86.

وفي الجولة القادمة يستقبل فريق الشارقة ضيفه فريق دبا في الإمارة الباسمة.

اضف رد