الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يخسر ضربة البداية أمام الشباب ضمن دوري الخليج العربي

الشارقة يخسر ضربة البداية أمام الشباب ضمن دوري الخليج العربي

خسر فريق الشارقة في بداية مشواره في دوري الخليج العربي 2017/2016 في اللقاء الذي جمعه وفريق الشباب والذي أقيم على ستاد مكتوم بن راشد بدبي، الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الشارقة بهدف دون مقابل سجله جمال إبراهيم في الدقيقة 25، وسجل للشباب محمد مرزوق في الدقيقة 68 والبرازيلي لوفانور في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.
بدأت المباراة بأفضلية نسبية لفريق الشارقة الذي كان مسيطر على مجريات المباراة مقابل أداء تمركز من جانب فريق الشباب في مناطقه الدفاعية. تأثر الشارقة هجومياً بخروج جمال إبراهيم صاحب هدف الشارقة الوحيد عندما شعر بآلام لم يتمكن من مواصلة اللعب وشارك بديلا له يوسف سعيد وكان ذلك في الدقيقة 41 واستمر التفوق الشرجاوي حتى نهاية اللقاء.
في الشوط الثاني يدفع مدرب الشباب باللاعب الأوزبكي عزيزبك حيدروف ومحمد جمعة دفعة واحدة. واصل الشارقة سيطرته على مجريات اللعب وسط محاولات لاعبيه لإضافة الهدف الثاني بينما كان لاعبو الشباب يبحثون عن هدف التعادل والعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر. وكاد الشارقة في الدقيقة 60 أن ينجح في مضاعفة النتيجة عندما سدد الفنزويلي ريفاس تسديد قوية نجح الحارس سالم عبدالله في تحويلها إلى ركنية. وفي الدقيقة 68 سجل مدافع الشباب محمد مرزوق هدف التعديل للشباب رأسية سكنت شباك عبدالله يوسف. وفي الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم يعقوب الحمادي ركلة جزاء لصالح الشباب سجل منها لوفانور هدف التقدم للشباب. ومرت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون تغيير في النتيجة نتهي اللقاء بفوز الشباب على الشارقة بهدفين لهدف واحد.

اضف رد