الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يخسر أمام ضيفه دبا 1/4

الشارقة يخسر أمام ضيفه دبا 1/4

خسر الشارقة أمام ضيفه دبا الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن ختام منافسات الجولة 13 بدوري الخليج العربي.
سجل الأهداف التي جاءت كلها في الشوط الثاني، طارق أحمد بالدقيقة 48، وبكاري كوني بالدقيقة 74، وبوريس كابي بالدقيقة 82 من ركلة جزاء، وعلي محمد بالدقيقة 85 لدبا، بينما سجل هدف الشارقة الوحيد واندرلي في الدقيقة 88، وشهدت المباراة واقعة طرد عبد الله غانم بالدقيقة 81 لحصوله على إنذارين.
وبهذه النتيجة رفع دبا رصيده للنقطة 17 في الترتيب السابع، بينما الشارقة تراجع للترتيب 13.
وبالعودة للمباراة فقد شهد شوطها الأول تفوق شرجاوي، لكن غابت الخطورة أمام المرمى في أغلب المحاولات التي شنها كل طرف.
وفي الشوط الثاني تراجع أداء الشارقة، وافتتح طارق أحمد لاعب دبا التسجيل بهدف في الدقيقة 48، حيث اهتز أداء الدفاع الشرقاوي. وأجرى العنبري تبديلات بهدف تنشيط لاعبيه وإعادتهم لأجواء المباراة، فدفع بكل من محمد سرور ويوسف سعيد بدلا من حمد إبراهيم وسيف راشد، ثم تبعهم بمانع سعيد بدلا من وليد أحمد، ورد بوكير بالدفع بأحمد إبراهيم بدلا من سند علي.
وفي الدقيقة 74، تمكن بوريس كابي من التسجيل من هدف في الدقيقة 74، ما زاد من توتر أجواء المباراة.
وواصل دبا تفوقه الفني وأحكم سيطرته على المباراة تماما في شوطها الثاني، حيث تمكن بوريس كابي من تسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 82، كانت سببا في طرد مدافع الشارقة عبد الله غانم، وفي الدقيقة 85 تمكن علي محمد من تسجيل الهدف الرابع لدبا، ما أنهى اللقاء تماما لصالح الضيوف وفي الدقيقة 88 تمكن الشارقة من تسجيل هدف أول لحفظ ماء الوجه عن طريق واندرلي، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لدبا مقابل هدف للشارقة.

 

اضف رد