الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يخسر أمام النصر ويتراجع إلى المركز 12

الشارقة يخسر أمام النصر ويتراجع إلى المركز 12

خسر فريق الشارقة مساء أمس ( الجمعة ) بأربعة أهداف مقابل هدف أمام النصر ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي. سجل أهداف النصر كل من نليمار بالدقائق 3 و14 و36، وإيكوكو بالدقيقة 44 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الشارقة الوحيد نواف مبارك في الدقيقة 70. بهذه النتيجة تجمد رصيد الشارقة عند النقطة 18 وتراجع إلى المركز الثاني عشر، فيما رفع النصر رصيده ل32 نقطة.
بالعودة للمباراة، فقد شهدت تفوق أصحاب الأرض منذ اللحظات الأولى، وهو ما وضح من حيث أفضلية الانتشار لاسيما في وسط الملعب، وصناعة الفرص السريعة على مرمى الشارقة، وهو ما استغله نليمار في الدقيقة 3 عندما تقدم بهدف مبكر، أسهم في زيادة ارتباك الضيوف، فضلا عن منح الثقة لزملائه. وواصل النصر ضغطه على دفاعات الشارقة، وتمكن نليمار من التعزيز بهدف ثانٍ في الدقيقة 14 من تسديدة مرتدة من القائم كان قد أطلقها زميله خمينيز، تابعها نليمار وأودعها الشباك بسهولة. وأحكم النصر سيطرته تماما على مجريات اللعب، ونجح نليمار من ترجمة أفضليته مرة ثالثة في الدقيقة 36 عندما سجل الهدف الثالث له ولفريقه، ليسجل. وحصل صاحب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 44 سجلها إيكوكو هدفا رابعا لينهي الشوط والمباراة لصالح فريقه.
وفي الشوط الثاني دفع عبدالعزيز العنبري بعدة تبديلات لإنقاذ الموقف، ليشرك سيف راشد وحمد إبراهيم بدلا من محين خليفة ووليد أحمد، وأسهمت التغييرات الشرقاوية في الهدف الذي سجله نواف مبارك في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة لصالح النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

اضف رد