الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يحل ضيفاً على الشباب في انطلاقة دوري الخليج العربي
الشارقة

الشارقة يحل ضيفاً على الشباب في انطلاقة دوري الخليج العربي

يحل فريق الشارقة ضيفاً على فريق الشباب يوم غد الجمعة 16 سبتمبر، ضمن النسخة التاسعة لبطولة دوري الخليج العربي بعد بعد خوض جولتين في منافسات بطولة كأس الخليج العربي خلال الأسبوعين الماضين، خسر الأولى أمام الوصل وفاز في الثانية على الإمارات.

هذا وقد أنهى فريق الشارقة استعداداته مساء اليوم تحت قيادة المدرب اليوناني دونيس وقد دخل الفريق في معسكر مغلق اسعدادا لمباراة الغد.

ويشهد اليوم الأول لدورينا ثلاثة لقاءات إلى جانب مباراة الشباب والشارقة التي ستنطلق في الساعة الثامنة والربع مساءاً مبارتي يستضيف خلال الأولى فريق دبا عندما منافسه اتحاد كلباء  في الخامسة والنصف عصراً، وفي نفس التوقيت وعلى ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا، يحل فريق الوحدة ضيفاً على فريق حتا

على أن يلتقي يوم السبت الموافق 17 من سبتمبر الأهلي يلاقي فريق الإمارات في لقاء يحتضنه ستاد راشد بدبي وذلك في الخامسة و35 دقيقة. ويستضيف الجزيرة والوصل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي وذلك في الساعة الثامنة والربع. وتختتم لقاءات الجولة الأولى يوم الأحد المقبل الموافق 18 من سبتمبر الحالي بمواجهتين يستضيف الظفرة في الأولى فريق النصر على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية في السادسة إلا ثلثا، في ستاد هزاع بن زايد تقام آخر لقاءات الجولة الأولى حيث يلتقي فريق العين ضيفه بني ياس في الثامنة والربع.

اضف رد