الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يحصل على خدمات الدولي خالد باوزير

الشارقة يحصل على خدمات الدولي خالد باوزير

نجح نادي الشارقة لكرة القدم في الحصول على خدمات اللاعب الدولي خالد عبدالرحيم باوزير (25 عام) قادماً من نادي الظفرة بعقد يمتد لـ 3 مواسم، وحضر توقيع العقد من قبل نادي الشارقة لكرة القدم كلا من بدر أحمد عضو مجلس الإدارة مدير شؤون التعاقدات وابراهيم بن غافان مدير شؤون الاحتراف بالإضافة إلى اللاعب ووكيل أعماله.

 

يذكر أن اللاعب خالد باوزير قد نشأ في نادي الوحدة وقد انتقل في الموسم الماضي لفريق الظفرة وكان قبلها قد اعير لنادي الوصل لموسم واحد، حيث لعب مع الظفرة خلال الموسم 18 مباراة بواقع 1427 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع 7 اهداف، وقام بـ 15 تسديدة 10 تسديدات جاءت بين الخشبات الثلاث فيما يمتلك باوزير في رصيده 342 تمريرة بدقة 71٪‏ خلال المباريات التي لعبها منها 38 تمريره حاسمة و11 عرضية ناجحة.

 

وبعد توقيع العقد عبر اللاعب خالد باوزير للموقع الرسمي لنادي الشارقة عن سعادته بتوقيعه مع “الملك” موجهاً شكره لإدارة شركة كرة القدم برئاسة عبدالله العجلة والاعضاء لما أبدوه من جديه ‏في المفاوضات منذ اللحظة الأولى حتى وصولها للنهاية السعيدة، معتبراً أنه دخل تحدي جديد وقوي لإثبات الذات متمنياً استمرار تألق خالد بنفس المستوى الذي ظهر عليه مع الظفرة والذي قاده للتواجد مع الابيض الإماراتي. وأضاف: نادي الشارقة غني عن التعريف ويمتلك تاريخ كبير في الكرة الإماراتية وبطولات عديدة وخرّج للمنتخب أسماء لامعة لا نزال نذكرها الى اليوم، كما يضم أسماء متميزه في صفوفه حالياً وسأسعى مع اخواني اللاعبين أن نواصل كتابة إنجازات الشارقة معاً تحت قيادة المدرب عبدالعزيز العنبري. وأظهر باوزير الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز إعجابه بالبرازيلي ايغور كورونادو المُتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الموسم الماضي وقال: متحمس جداً للعب الى جانبه كونه يملك جودة ومهارة عالية ويلعب في نفس المركز الذي العب به، واطمح لتشكيل ثنائي معه في وسط ميدان الملك. ومن جانب آخر وجه باوزير شكره للجماهير الشرجاوية التي رحبت به في الفترة السابقة خلال منصات التواصل الاجتماعي ووعد بأنه سيبذل كل ما لديه لرسم البسمة على وجوه أوفياء الملك والذين يعدون أحد أبرز أسباب عودة الملك مجدداً لمنصات التتويج

اضف رد