الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يتعاقد مع لاعب الوسط البولندي أدريان

الشارقة يتعاقد مع لاعب الوسط البولندي أدريان

أكمل الشارقة ثالث صفقات المحترفين الأجانب هذا الموسم بنجاحه في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البولندي “أدريان مييرجيفسكي” مساء الثلاثاء بعد وصول للإمارات ظهر نفس اليوم وإكمال عملية الكشف الطبي التي إجتازها بنجاح قبل أن يقوم عضو لجنة التعاقدات نائب رئيس النادي عبدالله العجلة والمستشار القانوني عبدالله دعيفس بوضع اللمسات النهائية على الإتفاق وتوقيع العقود بمبنى النادي..

بقدومه ل”قلعة الملك” يكون الدولي البولندي هو ثالث لاعب من الدوري السعودي يلتحق بصفوف الشارقة في هذا الموسم بعد مهاجم الإتحاد جدة ريفاس ومتوسط دفاع الهلال السعودي ديغاو ..

يعتبر أدريان المولود في نوفمبر 1986 أحد لاعبي الوسط البارزين والمميزين في الدوري السعودي حيث دافع عن ألوان نادي النصر لموسمين ظهر فيهما بمستوى لافت للإنظار وساهم بصورة مقدرة في الظهور الجيد للفريق ..

إلتحق اللاعب بصفوف نادي النصر قادما من طرابزون التركي بعد ان لعب له لثلاثة مواسم، نال أدريان جائزة “أفضل لاعب في دوري المحترفين البولندي” وتم إستدعاء اللاعب لصفوف المنتخب البولندي للمرة الأولى في 2010 كما ساهم أدريان مع زملاءه في فوز النصر ببطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم في موسم 2014-2015 في موسمه الأول مع الفريق السعودي حيث كان اللاعب أحد المفاتيح الإساسية في الإنجاز النصراوي..

يمتاز اللاعب ببنيته القوية وحضوره اللافت داخل الملعب وإجادته صناعة وتسجيل الأهداف ويمتلك رصيداً جيداً من الأهداف في كل الأندية التي لعب بها في بولندا وتركيا والمملكة العربية السعودية

اضف رد