الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يتعادل مع حتا بدون أهداف

الشارقة يتعادل مع حتا بدون أهداف

في أول مبارياته الودية بمعسكره الخارجي بألمانيا تعادل الشارقة مساء اليوم مع حتا بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس.
دخل الشارقة اللقاء بتشكيلة تتكون من محمد يوسف ، خالد الزري ، شاهين عبدالرحمن ، مانع سعيد ، محين خليفة ، عبدالله غانم ، ديغاو ، وليد أحمد ، ادريان ، ريفاس ، عمر جمعة. بينما لعب لحتا بسيف راشد ، محمد قاسم ، محمود حسن ، عبدالله مصبح ، خميس العيماني ، علي محمود ، محمد جمال ، ماهر جاسم ، عبدالله عيسى ، عيسى عبيد
انصر اللعب في بداية المباراة في منتصف الملعب دون أية محاولات من الطرفين على المرمى مع أفضلية واضحة للشارقة الذي ظهرت سيطرته الميدانية على مجريات المباراة بفضل التحركات الإيجابية لرباعي الوسط دون ان تثمر السيطرة الواضحة في الوصول الى مرمى حتا.
أبرز فرص المباراة كانت تسديدة ريفاس القوية التي إصطدمت بالقائم من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، وكرة عمر جمعة ربيع عندما واجه الحارس الحتاوي سيف راشد ولكن الكرة مرت من فوق العارضة، وتسديدة سيف راشد التي إرتدت على خط منطقة الجزاء وأبعدها المدافع قبل أن يسددها بالمرمى.
أجرى اليوناني دونيس، المدير الفني للشارقة، العديد من التغييرات لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة ولم يكمل المباراة من جانب الشارقة سوى المدافع البرازيلي ديغاو.

اضف رد