الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يتعادل مع الجزيرة

الشارقة يتعادل مع الجزيرة

عاد الشارقة بالتعادل من ملعب محمد بن زايد بأبوظبي بهدف لكل في مباراته أمام مستضيفه فريق الجزيرة التي جمعت بينهما مساء الجمعة بختام اليوم الأول من الجولة 15 من دوري الخليج العربي. سجل للجزيرة كينوين جونز بالدقيقة 54، بينما سجل هدف الشارقة واندرلي سانتوس بالدقيقة 59.

وبهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 16 نقطة في الترتيب العاشر بينما رفع الشارقة رصيده إلى 15 نقطة في الترتيب 11 للدوري.

جاءت المباراة قوية من الفريقين خصوصا في شوطها الأول الذي سيطر عليه الشارقة بصورة كبيرة وشهد إضاعة عدة فرص لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، افتتح الجزيرة بالتسجيل في الدقيقة 54 عندما استغل خطأ مشتركاً بين الدفاع والحارس من فريق الشارقة، ولم تتأخر ردة فعل الضيف الشرقاوي، الذي اندفع في محاولة للتعديل، قبل أن ينجح واندرلي في التعديل بعدها ب5 دقائق، وتحديدا في الدقيقة 59 بمجهود ثلاثي من ريكاردينهو وعمر جمعة إختتمها واندرلي في الشباك الجزراوية.

ودفع المدرب عبد العزيز العنبري بكل من نواف مبارك الوافد الجديد وخالد الرزي بدلا من عمر جمعة وماكسويل في محاولة لإحكام السيطرة على وسط الملعب.

واستمر الأداء الهجومي من كل الفريقين في محاولة للخروج بالنقاط كاملة، ولكن لم يدرك كلا الطرفين مبتغاهم وتفنن هجوم الشارقة في إضاعة الفرص السهلة لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.

اضف رد