الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يتعادل مع الإمارات رافعاً رصيده إلى 22 نقطة

الشارقة يتعادل مع الإمارات رافعاً رصيده إلى 22 نقطة

تعادل الشارقة والإمارات بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري الخليج العربي 2014/2015، التي أقيمت على ستاد الشارقة، ليصبح في رصيد الملك 22 نقطة في المركز العاشر، فيما أصبح في رصيد الإمارت 20 نقطة.
انتهى شوط المباراة بتعادل الفريقين بدوه أهداف. وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 71 يسجل للإمارات محمد مال الله هدف التقدم، الشارقة نجح في تعديل النتيجة بعد ثمان دقائق أي في الدقيقة 79 عن طريق المتميز ماريون الذي سجل هدفه الأول مع الشارقة. وتستمر النتيجة على حالها رغم محاولات الشارقة الجادة لتسجيل هدف الفوز حيث كانت السيطرة والاحتواذ للشارقة الذذي حسن من مستواه في الشوط الثاني عندما تدخل المدرب باولو بوناميغو الذ دفع بيوسف سعيد بدل سيف راشد في الدقيقة 57، إلا أن السيطرة الشرقاوية لم تسعف الفريق إلا لتسجيل هدف واحد لتخرج المباراة بالتعادل بهدف كل فريق
أدارة المباراة الحكم فهد الكسار وعاونه كل من محمد أحمد وعلي راشد وأخرج الحكم البطاقة الصفراء في سبع مناسبات خمس منها على الشارقة كانت من نصيب راموس، وشاهين عبدالرحمن، سيف راشد، رودريغو، وعبدالله غانم. وقد طالب ماريون بركلة جزاء أثبتت الإعادة التلفزيونية وجود شك كبير في صحتها ولكن الحكم أمر بمتابعة اللعبة.

اضف رد