الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة يبدأ الفحص الطبي للاعبين

الشارقة يبدأ الفحص الطبي للاعبين

بدأ لاعبو الشارقة الفحوصات الطبية للموسم بمركز ميديكير بدبي والتي من المتوقع ان تستمر لثلاثة أيام تم تقسيم اللاعبين الى مجموعات صباحية بإشراف المدير الطبي د. ماهر حفيظي ومساعده د. أحمد شاكر وشهدت الفترة الصباحية لليوم الأول حضور كابتن الفريق شاهين عبدالرحمن بجانب عبدالله غانم وحمد جاسم وعبدالله ناصر وعبدالله عقيل

عقب نهاية الكشف على المجموعة الأولى تحدث رئيس الوحدة الطبية د. ماهر حفيظي قائلاً: خضع اللاعبين للفحوصات الطبية بمركز ميديك الطبي للوقوف على الجاهزية البدنية عند اللاعبين للموسم الجديد، ويكون الكشف على الحالة الصحية والتأكد من عدم وجود أي أمراض تعيق مسيرة اللاعب في الملاعب.” وأضاف “بعد التأكد من الحالة الصحية واستلام الجواز الطبي والتصريح من دكتور القلب حيث تم التشديد على هذه الفحوصات نظرا للحالات التي حدثت مؤخرا للاعبين في الملاعب مثل السكتات القلبية ثم تسلم اللاعبين لمدرب اللياقة والجهاز الفني لبدء التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد”.

وختم حفيظي حديثه قائلاً ” الفحوصات ستستمر لمدة ثلاث ايام وتم توزيع اللاعبين بشكل منظم وبمواعيد مناسبة، هناك فحوصات خاصة نجريها للاعبين قبل توقيع العقد تمكننا من اكتشاف الاصابات السابقة للاعب”.

اضف رد