الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الشارقة للإستثمار يتعاقد مع سوكر سين لإدارة المتجر الشرقاوي

الشارقة للإستثمار يتعاقد مع سوكر سين لإدارة المتجر الشرقاوي

وقعت إدارة شركة نادي الشارقة للاستثمار وشركة (سوكر سين) عقداً لإدارة المتجر الشرقاوي بالمركز الإعلامي لإستاد خالد بن محمد بحضور رئيس الإدارة سعادة إبراهيم الجروان وأعضاء الإدارة الدكتور ماجد الكعبي وطارق الخنبشي ومحمد المازمي والمدير العام السيد شكري رزق ومحمد سالم بجانب المدير العام لشركة سوكر سين السيد ناصر الهاشمي.

و تتولي على ضوء الإتفاق سوكر سين عملية التسويق لشعار النادي مع طباعة الأرقام والأسماء وتوفير المنتجات التي تناسب رواد النادي من جميع الماركات العالمية وبنسبة تخفيض 25% لأعضاء النادي كما ستطرح كوبونات سحب للجمهور في مباريات الفريق الأول على ملعبه .

رئيس إدارة الاستثمار أكد بأن هذه الخطوة تعزز عمل الشركة وتنفيذ خططها في التسويق والاستثمار مضيفا نأمل في نجاح هذه الشراكة وتطرق الجروان إلى ما دار في الاجتماع الدوري لإدارته مؤكداً بأنهم قد تناولوا العديد من الملفات لمتابعة آخر مستجدات العمل كما تم مناقشة مستقبل الاستثمار في النادي.

في ما أشار السيد طارق الخنبشي عضو الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار إلى أن الدور الذي تقوم به الشركة كبير جدا في إدارة المتجر على خلفية تعهدها بطباعة شعارات أندية الدوري الانجليزي مضيفا بأن صافي الإرباح سيكون بنسبة 40% للنادي و60% للشركة علما بأن النادي لا أي مصروفات خلال فترة تولي الشركة لإدارة المتجر.

من جانبه عبر المدير العام لشركة سوكر سين السيد ناصر الهاشمي عن سعادته بهذه الخطوة الهامة مع الوضع في الاعتبار القاعدة العريضة لجماهير نادي الشارقة الذي يعتبر النادي الأول في الإمارة الباسمة مما يعزز نجاح هذه الشراكة مضيفا سنعمل على تسويق شعار النادي وتدعمنا خبرتنا في بيع شعارات الأندية على مستوى العالم وشخصيا متحمس لهذه الشراكة مع نادي الشارقة.

اضف رد