الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الحسن صالح: سنواصل القتال حتى أخر دقيقة في الدوري
الحسن

الحسن صالح: سنواصل القتال حتى أخر دقيقة في الدوري

كشف الحسن صالح مدافع الشارقة عن سعيه مع زملاءه اللاعبين لمواصلة المستوى الجيد في الفترة الأخيرة كما أكد جاهزية اللاعبين لتقديم مباراة تليق باسم الشارقة، وشدد الحسن على ثقته في جميع لاعبي الفريق لتعويض الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق معتبراً المباراة فرصة للاعبين الشباب لإثبات وجودهم وجاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والعين..

في بداية المؤتمر تحدث الحسن عن إستعدادات الشارقة للمباراة والتي قال انها جيدة رقم ضيق الوقت بين مباراتي الأهلي والعين في الدوري وقال ان فريقه يسعى لمواصلة الظهور الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية كما فعل في مباراة الأهلي الأخيرة..

كشف الحسن عن جاهزية زملاءه اللاعبين لتمثيل الفريق وسد النقص الكبير والغيابات التي يعاني منها الفريق وقال:” جميع اللاعبين جاهزين لفريق العين ولا نلتفت للغيابات ونحن نلعب كمنظومه جماعية وكل لاعب يكمل بعضه البعض”.

إنتقل الحسن بحديثه لفريق العين منافس الشارقة في اللقاء وقال:” العين فريق كبير وهو غني عن التعريف ولابد انه سيدخل بكامل قوته لحجز مقعد آسيوي في الموسم القادم ونحن جاهزون للمباراة”

أوضح الحسن ان الفريق يدخل هذه المباراة خالياً من ضغوطات مشدداً في نفس الوقت على ضرورة الفوز في المباريات القادمة وإحترام المنافسات نسبة لأن الموسم لم ينتهي بعد مؤكداً على إحترام الكيان واللعب بقوة حتى آخر رمق في المنافسات..

في ختام المؤتمر قال الحسن:” فرصة قوية للشباب من أجل لعب مباراة قوية ومتميزة وإظهار مهاراتهم وإثبات ضرورة تواجدهم مع الفريق الاول للمواسم القادمة”.

اضف رد