الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » أحمد آل ثاني يتصل بجمعة ربيع ويطمئن على إعداد فرق المراحل السنية
المراحل السنية

أحمد آل ثاني يتصل بجمعة ربيع ويطمئن على إعداد فرق المراحل السنية

أجرى الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم إتصالاً هاتفياً بالسيد جمعة ربيع المشرف الفني على المراحل السنية بنادي الشارقة بهدف الاطمئنان على سير البرنامج الفني في معسكر فرق تحت 15 و14 سنة بجمهورية التشيك.

خلال الاتصال اطمأن الشيخ أحمد على سير البرنامج الإعدادي لكل فرق قطاع المراحل السنية التي أجرت معسكرات خارجية هذا الموسم حيث عاد الى الدولة يوم الخميس فرق تحت 17 و18 و21 سنة بعد معسكر إعدادي بألمانيا كان تحت إشراف جمعة ربيع ومدرب فريق تحت 21 سنة عبدالعزيز العنبري بينما مازال معسكر تحت 14و 15 سنة بجمهورية التشيك مستمراً حتى الآن.

ناقش الشيخ أحمد آل ثاني مع جمعة ربيع الإحتياجات الفنية ومتطلبات العمل بالقطاع وكل ما يساعد في تنفيذ الخطة الشاملة للنهوض بالمراحل السنية بنادي الشارقة التي ينفذها مجلس الإدارة بالتنسيق مع المشرف الفني على المراحل السنية بالنادي وإبراهيم مير عضو مجلس الإدارة المشرف على المراحل السنية.

وأكد الشيخ أحمد على الاستمرار في سياسة دعم الفريق الأول لكرة القدم بلاعبي المراحل السنية الذين تكونوا وتدربوا داخل النادي حيث يعتبر نادي الشارقة أكثر فرق دوري الخليج العربي اعتماداً على أبناء النادي في الفريق الأول .

ومن جانبه أبدى جمعة ربيع ارتياحه لاهتمام رئيس مجلس الإدارة معتبراً هذا الإتصال دليل على تثمين دور المراحل السنية وتقديره لدور القطاع كرافد رئيسي وداعم مهم لكرة القدم بالفريق الأول ، ووعد باستمرار العمل على نفس الوتيرة والهمة العالية حتى توضع جميع خطط وسياسيات النهوض باللاعبين الصغار موضع التنفيذ لخدمة كرة القدم في الإمارة والدولة..

في ختام الإتصال أكد الشيخ أحمد آل ثاني الدعم غير المحدود وتسخير كافة إمكانات النادي للمضي قدماً في تنفيذ الخطط الفنية والتربوية للقطاع حتى تتكامل مع الرؤية الإستراتيجية الشاملة لمجلس الإدارة في دورته الجديدة.

اضف رد